تحميل برنامج (AutoCAD Structural Detailing (ASD

أتوكاد أستركتشر ديتيلينج Autocad Structural Detailing ASD
أتوكاد أستركتشر ديتيلينج Autocad Structural Detailing ASD

تحميل برنامج Autocad Structural Detailing (ASD) و تسطيبه

حل مشكلة Net framework 3.5 , Net framework 4.5

كيفية تسطيب برنامج أتوكاد أستركتشر ديتيلينج AutoCAD Structural Detailing ASD البرنامج المتخصص في عمل اللوحات التنفيذية الأنشائية Structural Shop Drawings الأهم والأفضل و الأسهل أستعمالا علي الأطلاق حتي الأن .

قد تتسأل ما هوالسبب الذي يجل برنامج AutoCAD Strcture Detailing ASD هو الأشهر في مجال Shop Drawings أليك السبب :

ذلك لما للبرنامج من قدرة عالية في أخراج جميعالتفاصيل الأنشائية المطلوبة باللوحة في أفضل شكل ممكن و ذلك لمن يجيد أستخدامة و علي سبيل المثال و ليس الحصر :

مثل أعطاء كل سيخ مرسوم باللوحة رقم مميز يعرف ب Bar Mark و يظهر مسافة تقسيط السيخو عدده و يظهر طول و شكل السيخ المرسوم اتوماتيكيا بدون تدخل من المستخدم مما يقلل و بشكل كبير من الأخطاء و ناهيك عن الجداول التي تكون في منتهي الاهمية و المعلومات القيمة و خصوصا بالنسبة للشركات الكبيرة التي تستخدم نظام لورشة المركزية و ذلك لأن البرنامج لدية القدرة علي اخراج جداول تفريد الحديد Bar Bending List (BBS) التي تشمل تجميع لكل الأعداد و الأطوال المستخدمة بداخل اللوحة لنفس القطر مما ينجز عملية التقطيع للطلبات بالورشة في أسرع ما يمكن

بالأضافة إلي أنجدول أجمالي أوزان الحديد Steel Tables يساعد في تحديد كمية الحديد المطلوبة ( طلبية الحديد ) بمنتهي الدقة و ذلك بعد أضافة نسبة الهالك المتفق عليها مع المالك للمشروع .

بالأضافة إلي أننظام عملة هو أعطاء السيخ ذو نفس الابعاد و الشكل أعطاءه نفس الرقم Bar Mark مما يساعد في ظهور العدد الأجمالي من هذه القطعية .

بالأضافة إليقوته في تسليح الأجزاء المشطورة التي قد لا تجدها في البرامج الأخري و هو يعطي طول سيخ سيخ في الجزء المشطور في ثواني معدودة بغض النظر عن مساحتها و أخراج جداول التفريد لها بمنتهي الدقة أو سواء للكمرات متغيرة العمق مما يتطلب أيجاد طول كل كانة علي حده و سواء أجزاء في القواعد أو حتي الأعمدة.

بالأضافة إليالميزة الرائعة و هي تحويل جميع ملفات العمل غلي صيغة DWG و صيغةبرنامج الأتوكاد العادي مما يساعد مهندسي المكتب الفني من المراجعه مع الأستشاري الذي لا يستخدم هذا البرنامج أو لا يجيد معرفته كما لو كان هذا العمل مرسوم بالأتوكاد فقط و لكن الأختلاف هو في دقة البيانات المكتوبة و حساب الأوزان التي سيجد بعد مراجعتها انها تكاد أن تكون بدون أخطاء أطلاقا .

بالأضافة إلي انههناك تكامل Integration بين برنامج ASD و برناجالريفيت Revitو أيضا مع برنامج الروبوت Robot .

غير أن يشملبداخلة كل أوامر الأتوكاد العادي لأنه هو في الأساس برنامج اتوكاد و لكن تم تحسينة مخصص في التعامل مع الحديد و اللوحات الانشائية بصفة عامة.

فبمجرد بمعرفتك لبرنامج الأتوكاد العادي سيمكنك من تعلم برنامج ASD بسرعة و بسهولة.


Serial Number
666-69696969
667-98989898
400-45454545
066-66666666
Product Key
587G1

رابط تحميل برنامج Autocad Structure Detailing
بحجم 1.7 جيجا

التحميل من رابط مباشر

برنامج أتوكاد أستركتشر ديتيلينج Autocad Structural Detailing ASD

التحميل من One drive

برنامج أتوكاد أستركتشر ديتيلينج Autocad Structural Detailing ASD

تحميل تفعيل البرنامج

اترك تعليقا