برنامج Autodesk 3ds Max 2020 للتحميل كامل نسخة 64 بت

Autodesk 3ds Max 2020
Autodesk 3ds Max 2020
 
 برنامج Autodesk 3ds Max 2020 للتحميل كامل نسخة 64 بت
 
ثري دي إس ماكس (الإنجليزية: 3ds max، سابقاً: 3D Studio Max) هو برنامج نمذجة (تصميم) modeling وتحريك وإخراج للكائنات ثلاثية البعد، من إنتاج شركة أوتوديسك Autodesk، ويستخدم في أعمال عرض التصميمات، للألعاب، للأفلام وللأعمال التلفزيونية.
هل حلمت ان تصمم فلم كرتوني خاص بك , هل حلمت ان تصمم العاب بشكل ثلاثي الابعاد , هل حلمت بان تجعل كل حياتك في الكمبيوتر ثلاثية الابعاد بل احترافية بالفعل هو الزعيم في التصميم الثلاثي الابعاد هو الذهول والابدع والتميز برنامج يعمل الكثير من التأثيرات البصرية والصور المتحركة والعديد من المميزات والتطويرات والتحديثات والابداعات الرائعة والمتميزة … إليك الحل الثلاثي الابعاد والاقوى في هذا الجانب فهذا البرنامج هو نفسه التي تصمم به المنازل والفلل ثلاثية الابعاد وتصمم به شخصيات الكرتون الغير معقولة وتصمم به الالعاب وافكارها تبدأ منه برنامج لن تجد له منافس حقاً

تم إنشاء منتج 3D Studio الأصلي لمنصة DOS من قبل Gary Yost و Yost Group ، وتم نشره بواسطة Autodesk. جعل إصدار برنامج 3D Studio من حزمة Autodesk السابقة للعرض ثلاثي الأبعاد AutoShade مهملة. بعد 3D Studio DOS الإصدار 4 ، تمت إعادة كتابة المنتج الخاص بالنظام الأساسي Windows NT وإعادة تسمية “3D Studio MAX”. تم إنشاء هذا الإصدار في الأصل من قبل مجموعة Yost. صدر عن Kinetix ، الذي كان في ذلك الوقت قسم Autodesk من وسائل الإعلام والترفيه.
قام Autodesk بشراء المنتج في تحديث الإصدار الثاني لإصدار 3D Studio MAX والتطوير الداخلي بالكامل خلال الإصدارين التاليين. في وقت لاحق ، تم تغيير اسم المنتج إلى “3ds max” (جميع الأحرف الصغيرة) للتوافق بشكل أفضل مع اصطلاحات تسمية Discreet ، وهي شركة برمجيات مقرها مونتريال التي اشترتها Autodesk.
عندما تم إعادة إصداره (الإصدار 7) ، تمت تسمية المنتج مرة أخرى بشعار Autodesk ، وتم تغيير الاسم القصير مرة أخرى إلى “3ds Max” (بالاحرف الكبيره و الصغيره) ، بينما أصبح اسم المنتج الرسمي هو “Autodesk الحالي” 3ds ماكس
يتميز بتوفر كبير من المقابس له Plug-ins، وثري دي ماكس هو أكثر برنامج لديه مقابس للتظهير Rendering أهمها V-Ray, Brazil, Maxwell. يعد من أقوي برامج التصميم الثلاثي الأبعاد ويتكون من عدة أجزاء وهي :
    • المواد Materials: يتم إسنادها للعناصر في المشهد لإعطائها الشكل المطلوب فهي تعطي الخواص الفيزيائية للأجسام فمثلاً تستطيع تحديد خواص المجسم الذي تريد كتحديد قيمة الانعكاس والانكسار والنتوء والبروز وأيضاً التوزيع اللوني المنطبق على الشكل الهندسي.
    • التعديل الشبكي Mesh editing: بإمكان المستخدم تعديل أي شكل هندسي مبدئي، مثل: المكعب ومتوازي المستطيلات والإسطوانة، وتحويله إلي طبيعة جيومترية Geometeric ذات أشكال أكثر تعقيداً ويشتهر الماكس في تصميم المجسمات قليلة التعقيد الأوجه Low poly للفيديو جيمز والتي باتت في اظمحلال اثر تطور تكنولجيا الألعاب إلى استخدام مضلعات أكثر مع دعم خرائط Normal Bump التي احدثت ثورة في الصناعة.
البيئة والمؤثرات Environment&Effects: هنا يستطيع المستخدم عمل post processing أو معاجلة بعد الرندر حيث يمكن تطبق طبقة أخرى فوق المشهد الحقيقي (3d) تلقائياً وفق حسابات دقيقة لتحاكي مؤثرات عديدة كتأثير اشعة الشمس أو اي شيء مشع ويمكن تطبيق اعزل blur والتلاعب بالقيم وربطها بقنوات المواد يجعل المستخدم يتحكم في الكثير من الخصائص ويخرج بنتيجة فنية أكبر.
منزلقة الحركة Animation Slider: ومنها وبعد انهاء المشروع من الناحية الهندسية يتم تحريك الشكل ثم تقوم القدم المتحركة بحفظ الحركة لتكون للمستخدم تتابعاً فلمياً يخرج فيما بعد علي شكل فيديو مضغوط (في هذا الجزء يستوجب تحديد الفترة الزمنية أولا بزحلقة القدم الزمنية لأن أي حركة لها حاملها وهو الزمن وزمن الأنطلاق) كم يحدث في برامج الأنيميشن مثل Flash وأيضاً لها القدرة على عمل animating لبعض المغيرات أو التأثيرات مثل الشفافية أو تحريك الخرائط map animating أيضاً عمل انقال في النسب مثل bump,displacment، normal mapping، specular maps وغيرها
 
  • الإظهار Rendering: وبهذه العملية يتم إظهار المشهد بشكله النهائي، بعد حساب الظلال والانعكاسات والانكسارات والمؤثرات وغيرها، بالإضافة إلى تنعيم حواف العناصر وكل مايلزم لإظهار الصورة بالجودة المطلوبة ،وأيضاً تخضع لقياسات مبنية على اسس معينة لتناسب دقة السينما أو دقة افلام الHd والـSd من حيث الدقة resolution.
أيضاً الماكس يخضع لتقنية مشابه للمايا وهي render elements حيث تخضع لتقسيم المشهد على شكل passes لكي يقوم الفنان بتعديل الصورة واللعب بالقيم دون الحاجة إلى اعادة عمل عملية الرندر والتي تقوم باستهلاك الكثير من الوقت بالنسبة للأجهزة العادية.

الاسم: Autodesk 3ds Max

الوصف: لتصميم افلام كرتون وتصميم اشكال ورسومات ثلاثية الابعاد باحترافية 64 بت

رقم الاصدار: 2020
نوع النسخة : (64Bit)
الحجم: 3.82 GB 

Autodesk 3ds Max 2020 x64

Download part 1-1 GB

حمل من الرابط التالي

https://url.engbasha.com/link/NmaQQLG

Download part 2-1 GB

حمل من الرابط التالي

https://url.engbasha.com/link/2LZZ1Xd

Download part 3-1 GB

حمل من الرابط التالي

https://url.engbasha.com/link/M1hT38vy

Download part 4-964 MB

حمل من الرابط التالي

https://url.engbasha.com/link/C5jZWwij

 

عرض التعليقات (4)