برنامج اتوكاد Autodesk AutoCAD 2020 للتحميل نسخة 64 بت مع التفعيل

autocad 2020
autocad-2020

 برنامج اتوكاد Autodesk AutoCAD 2020 للتحميل نسخة 64 بت مع التفعيل

برنامج اتوكاد للرسم و تصميم بمساعدة الحاسوب يدعم إنشاء الرسومات ثنائية و ثلاثية الأبعاد اصدار 2020 كامل نسخة 64 بت   يمكّنك AutoCAD 2020 من إنشاء واستكشاف أفكار لم يسبق لها مثيل. كل ما تحتاج إليه هو إنشاء أفكارك وتصورها وتوثيقها ومشاركتها. للتصميم من خلال الصياغة والتفصيل.


مميزات أوتوكاد 2020

Autodesk AutoCAD موجود في الساحة منذ بعض الوقت وأصبح أداة لا غنى عنها للمهندسين. أحدث إصدار من AutoCAD هو Autodesk AutoCAD 2020 x64. ستستغرق عملية التثبيت وقتًا معقولاً حيث تحتوي على الكثير من الميزات لتعرضها. بمجرد انتهاء عملية التثبيت ، ستتمكن من إنشاء كائنات ثنائية وثلاثية الأبعاد باستخدام بعض الأشكال الهندسية الأساسية أو عن طريق رسم أشكال مخصصة. حصل Autodesk AutoCAD 2020 x64 على مظهر جديد جديد حيث أن السمة الداكنة تتمتع بواجهة زرقاء داكنة حديثة وهي مهدئة جدًا للعيون. تم تصميم هذا المظهر الجديد بحيث يمكنك العمل بشكل لا تشوبه شائبة باستخدام أحدث تحسينات التباين وأيقونات أكثر وضوحًا. تم تحسين سرعة العمل بشكل كبير مع تحسين كبير في الأداء. الوقت ثمين وبإصدار 2020 يمكنك توفير وقتك الثمين لأن كل مرة تحفظ فيها عملك سيستغرق الأمر نصف ثانية فقط لإكماله. كما تم جعل وقت التثبيت أسرع بنسبة 50٪ بالنسبة لمحركات الأقراص الثابتة ذات الحالة الصلبة. يحتوي هذا الإصدار أيضًا على أداة Quick Measure الجديدة التي ستقيس الرسومات ثنائية الأبعاد بمجرد التمرير فوق الماوس. كما ستحرك الماوس فوق التصميم الخاص بك, أبعاد, سيتم عرض الزوايا والمسافات ديناميكيًا. حصل Autodesk AutoCAD 2020 x64 أيضًا على لوحة بلوك جديدة ستجعل إدخال الكتلة قطعة من الكعكة وهذا أيضًا مع القدرة على التصفية للكتلة الدقيقة. وقد تم تجهيزه أيضًا بميزة التطهير التي تم تجديدها بالكامل لتنظيف الرسم بسهولة. شهدت ميزة DWG Compare أيضًا تحسينات في هذا الإصدار. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات

  • أوتوكاد 2020 يمكنه حل مشاكل التصميم الأكثر تعقيدًا. وسيلة لخلق أشكال تعسفية على غرار مجموعة متنوعة من الجسم والوجه ؛ التفتيش على المشاريع تقلص إلى حد كبير ؛ رسومات حدودي تساعد على الحفاظ على جميع المعلومات اللازمة. يمكن تصور أفكار المشروع في PDF ، وكذلك في التمرين الوهمي ، التي يتم الحصول عليها عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد. لا تزال لا فكرة عندما لا تتحول إلى حقيقة بهذه السرعة.
  • تقليل استهلاك الوقت بسبب الرسومات حدودي. يمكن أن تقلل التصميمات البارامترية بشكل كبير من وقت مشروعات التفتيش. هناك إمكانية لتحديد العلاقات بين الكائنات – على سبيل المثال ، ستبقى الخطوط المتوازية تلقائيًا متوازية ودائما يكون للدوائر المركزية مركز مشترك.
  • الحرية الفنية: العمل بأشكال تعسفية. الآن يمكنك ترجمة أي أفكار للتصميم ، وترك إرادة الفكر الإبداعي. لإنشاء أشكال معقدة ، انقل الوجه والحواف والرؤوس.
  • تعزيز دعم قوات الدفاع الشعبي. كان نقل البيانات وإعادة استخدامها مريحًا وخفيفًا بشكل مدهش مع دعم محسن لتنسيق PDF. أصبح حجم أصغر من الملفات المنشورة ، وأضاف دعم تروتايب. يتيح لك الاستيراد الجديد واستخدامه كركائز إضافة ملفات PDF مباشرة إلى رسومات AutoCAD.
  • 3D طباعة نماذج أوتوكاد. لا يمكنك فقط تصور المشاريع ، ولكن أيضًا لترجمتها إلى واقع. النماذج المادية للمشاريع التي تم إنشاؤها بواسطة سحب طابعة ثلاثية الأبعاد (خاصة بك أو تابعة لشركة متخصصة تقدم خدمات الطباعة ثلاثية الأبعاد).
  • سهولة إنشاء وتحرير الكتل الديناميكية. ساعدت التحسينات المقدمة على تبسيط إنشاء وتحرير الكتل الديناميكية. بفضل التعيين والتخصيص المتقدمين للكائنات والأدوات ، يعمل العمل مع الكتل الديناميكية على تقليل الوقت اللازم لإنتاج الوثائق بشكل كبير.
 الاسم: Autodesk AutoCAD

الوصف: برنامج للرسم و تصميم بمساعدة الحاسوب يدعم إنشاء الرسومات ثنائية و ثلاثية الأبعاد 2020 كامل نسخة 64 بت

رقم الاصدار: 2020
نوع النسخة : (64Bit)
الحجم: 1,4 غيغابايت 
 

لتحميل البرنامج Autocad 2024

طريقة تنشيط البرنامج علي الرابط التالي

كراك تفعيل منتجات أتوديسك 2020 Autodesk ومفاتيحها

اترك تعليقا